منتدى عربي-نعم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوا معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضوا وترغب في الانضمام إلى أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلكم ونكون سُعداء باستقبالكم
شكرا
ادارة المنتدي



دردشة وثقافة عامة ،
Share  
الرئيسيةالبوابة*س .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
**//**سنكون سُعداء بانظمام زوارنا الكرام الينا والمساهمة في نشر العلم والمعرفة والقيم والأخلاق النبيلة **//**
**//** مطلوب مسؤولين بجميع المنتديات ،لمن له استعداد في ذلك يراسل المدير مباشرة ولكم جزيل الشكر **//**

شاطر | 
 

 ممثل خامنئي: سنرفع علم الإسلام فوق البيت الأبيض!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام بدر
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 44470
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
وسام التكريم

مُساهمةموضوع: ممثل خامنئي: سنرفع علم الإسلام فوق البيت الأبيض!   السبت 28 فبراير 2015 - 15:48



هدد علي شيرازي ممثل القائد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي في فيلق القدس التابع للحرس الثوري، بأن طهران «لن تسكت حتى ترفع علم الإسلام فوق البيت الأبيض»، على حد قوله.
وأكد شيرازي، لدى حضوره حفلا لتكريم أسر قتلى الحرس الثوري في العراق وسورية، أن «جبهة المقاومة التي تقودها إيران ستنتقم من الاستكبار العالمي لمقتل جنرالها وعناصر حزب الله الذين سقطوا بغارة إسرائيلية على القنيطرة السورية»، وفقا «للعربية نت» نقلا عن وكالة أنباء «فارس للأنباء». وتطرق ممثل خامنئي إلى نفوذ إيران في العراق وسورية ولبنان وبقية دول المنطقة، قائلا: «إن النفوذ الإيراني امتد إلى القارة الأفريقية، خاصة في نيجيريا». من جهة أخرى، انتهت امس المرحلة الأخيرة من مناورات «الرسول الأعظم» التاسعة التي أجراها الحرس الثوري الإيراني في مضيق هرمز والخليج العربي بالإعلان عن اختبار «سلاح إستراتيجي جديد».

وقالت وكالة «فارس للأنباء» ان اليوم الأخير من المناورات شهد مشاركة قسم من وحدات القوة البحرية والبرية والجوفضائية، حيث تم اختبار سلاح إستراتيجي جديد أضيف إلى ترسانة ومؤسسة الدفاع البحري للحرس الثوري.

وحول قدرات هذا السلاح الجديد اكتفى الأدميرال علي فدوي قائد القوة البحرية بالحرس الثوري بالقول ان دخول هذا السلاح الجديد الخدمة سيلعب دورا مصيريا جدا في رفع القدرات البحرية لإيران على صعيد مواجهة التهديدات المحدقة لاسيما من قبل الولايات المتحدة.

وعلى صعيد المفاوضات النووية، قال رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي انه تمت مراجعة القضايا النووية الفنية التي لم يتم التوصل الى حل حولها مع وزير الطاقة الأميركي خلال مباحثات جنيف الأخيرة.

وفي غضون ذلك، أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية جنيفر ساكي ان الوزير جون كيري سيلتقي نظيريه الروسي والإيراني في سويسرا مطلع الأسبوع المقبل، بحسب «كونا».

وقالت ساكي في تصريح للصحافيين امس ان كيري سيشارك في الجلسة الـ 28 لمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة في جنيف بعد غد، حيث سيلتقي نظيره الروسي سيرغي لافروف لمناقشة الوضع في أوكرانيا.

وأضافت انه سيلتقي بعدها في مدينة (مونتري) السويسرية وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف في إطار مباحثات مجموعة (5 + 1) ومن ثم سيسافر الى الرياض للقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لمناقشة الأوضاع في اليمن وتنظيم (داعش) والقضايا ذات الاهتمام المشترك أخرى. كما يتوجه كيري بعدها الى لندن للقاء وزراء الخارجية دول مجلس التعاون الخليجي لمناقشة الأولويات المشتركة في المنطقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ممثل خامنئي: سنرفع علم الإسلام فوق البيت الأبيض!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عربي-نعم :: •۩۞۩ •الأخبار السياسية والاقتصادية•۩۞۩ • :: منتدى الأخبار-
انتقل الى: